حمالة اطفال ماماز اند باباز

حمالة اطفال ماماز اند باباز | خصومات 60 ريال

يمكنك أن تشتري حمالة اطفال ماماز اند باباز للحصول على راحة طفلك من خلال خصومات تصل إلى 60 ريال و أكثر و ذلك من خلال التسوق اونلاين مع موقع ماماز اند باباز

MP95

حمالة اطفال ماماز اند باباز من الضروريات التي يحتاجها الأباء والأمهات عند الخروج من المنزل لمساعدتهم في حمل الطفل بكل راحة وأمان، ويوفرها المتجر بسعر مثالي من خلال الخصومات والتخفيضات، وسنتعرف على حمالة اطفال ماماز اند باباز من خلال هذا المقال.

يعتبر المتجر من المتاجر الهامة في توفير كل ما تحتاجه الأم والطفل، حيث يوفر كل أغراض تغذية الطفل كالرضاعات، وأغراض تنقل الطفل في الخارج كالعربات وحامل الأطفال وحقائب تغيير الحفاض، والملابس والألعاب، الستائر والمفارش وغرف النوم، ومن ماركات مختلفة مثل دكتور براونز، تومي تيبي، ستوكي، وماكسي كوزي.

حمالة اطفال ماماز اند باباز


يوفر متجر ماماز اند باباز الكثير من حمالات الأطفال التي لا تستغنى عنها الأمهات لمساعدتهم في حمل الطفل عند الخروج من المنزل، ويتوفر الحامل بمواصفات مميزة ورائعة لتناسب أحجام الاطفال وتجعلهم في وضعية مريحة، وتوجد أنواع مختلفة من ماركات عالمية مختلفة وبأسعار مميزة تناسب حميع العملاء.

تساعد حمالة اطفال ماماز اند باباز على قرب الطفل من الأم وسماع دقات قلبها مما يشعره بالأمان، ويمكن البحث عن حمالة الأطفال عبر المتجر الإلكتروني حيث يضع المتجر الأنواع المختلفة في قسم عربات الأطفال كما يوفر جميع مواصفات الحامل عند الضغط عليه.

● حمالة الطفل Morph  ” حامل الأحلام”


يتوفر هذا الحامل بمواصفات رائعة حيث أنه قابل للتعديل حتى تتمكن الأم من وضع الطفل في الحامل دون إيقاظه، كا يمكن تعديل الجزء الخاص بالخصر والساق لكي يضمن وضعية مريحة للساق والأذرع، كما يوجد به مسند يسهل تعديله والتحكم به لكي يتناسب مع حجم الطفل عن طريق أحزمة الخضر، كما أنه سريع وسهل الارتداء والخلع، وهذه هي أفضل حمالة اطفال ماماز اند باباز.

صمم الحامل لكي يوزع وزن الطفل بالتساوي، يناسب الأطفال إلى وزن 12 كجم، ويشتمل الحامل على مسند وحزام ومريول، وهذه هي افضل.

● حمالة أطفال أومني 360

يوفر المتجر حمالات اومني التي تنفع للأطفال من الشهر الأول وحتى 36 شهر، وهي مصممة بتصمم مميز حيث يمكن تضيق المقاس ليناسب أحجام الأطفال من خلال حمالات الكتف القابلة للتقاطع، ويوجد بها حزام خصر ليدعم أسفل الظهر، وغطاء يحمي الطفل من أشعة الشمس ويحافظ على خصوصيته، وهو يناسب الأطفال حتى وزن 15 كجم، ومعه ضمان لمدة سنة.

حامل اطفال ستوكي ومريول حامل ستوكي

يوفر موقع ماماز اند باباز الكويت حمالة اطفال ماماز اند باباز من ماركة ستوكي ذات التصميم المتميز الذي يساعد الأم على حمل الطفل بكل سهولة وأمان كما يتوفر مريول حامل ستوكي، يساعد هذا المريول على نظافة الحامل، ويتميز بنعومته على بشرة الطفل حيث أنه مصنوع من القطن، ويحتوي على طبقة تقاوم تسرب الماء وتحافظ على جفاف الحامل، ويسهل تركيب وخلع المريول وغسله، تتوفر العبوة بقطعتين حتى يمكن استخدام قطعة وغسل الأخرى.

عروض متجر ماماز اند باباز

يحب الأباء والأمهات الحصول على منتجات أطفالهم من الماركات العالمية المعروفة حيث أنهم يصنعون المنتجات بجودة عالية ومن مواد طبيعية لتناسب الأطفال وبشرتهم الرقيقة، ويمكنهم الحصول على هذه المنتجات بالأسعار التي تناسبهم من خلال اتباع طريقة الطلب من  ماماز اند باباز حيث يقدم المتجر لهم العروض المختلفة والتخفيضات التي تصل إلى 70% على جميع المنتجات وخاصة الخصومات على حمالات الأطفال.

● خصومات متجر ماماز اند باباز على حمالات الأطفال:

• كوبون خصم ماماز اند باباز 15% على حاملة الاطفال الكلاسيكية.
•كود خصم ماماز اند باباز 20% على حمالات الأطفال.
• كوبون خصم ماماز اند باباز 78% على مريول حامل ستوكي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز