كرسي سيارة ماماز اند باباز

كرسي سيارة ماماز اند باباز | خصم 10% الآن

اشتري كرسي سيارة ماماز اند باباز بخصومات تصل إلى 10% و أكثر و ذلك لكي تضمن عملية تسوق ناجحة و سريعة و نحن نساعدك على شراء جميع المنتجات الخاصة بطفلك بأقل سعر ممكن

MP95

كرسي سيارة ماماز اند باباز يوجد بأنواع كثيرة داخل المتجر ومن علامات تجارية مشهورة وله مميزات رائعة، ويتوفر بأسعار مثالية بسبب كوبونات الخصم التي يوفرها المتجر بشكل مستمر خلال المناسبات المختلفة، وسنتعرف على كرسي سيارة ماماز اند باباز وطريقة الحصول عليه من خلال هذا المقال.

كرسي سيارة ماماز اند باباز


يوفر متجر ماماز اند باباز مقاعد السيارة الخاصة بالأطفال بأنواع كثيرة ومختلفة، حيث يوجد قسم خاص لها بالموقع الإلكتروني يُعرض فيه مقاعد السيارة لحديثي الولادة والأطفال الأكبر سناً، وكذلك اكسسوارات مقاعد السيارة، ويمكن معرفة المواصفات الخاصة بكل مقعد عند الضغط عليه، واشهر الماركات التي توفر هذه المقاعد داخل المتجر هي: سايبكس، جوي، ماكسي كوزي.

كرسي سيارة سايبكس سيرونا

مقعد يعتمد على خاصية الحد من استخدام الطاقة مما يقلل الضغط على رقبة الطفل، كما يوجد به مسند خاص لرأس الطفل ووسادة لينة لمساعدة الطفل على الراحة، ويوجد زر جانبي بالمقعد للتحكم في وضع الطفل للاستلقاء والجلوس أو النوم، كما يوجد جيب خرجي لوضع متعلقات الطفل بداخله.

كرسي سيارة كلاود زي:

كرسي ذا تصميم جذاب وأنيق ومريح للغاية حيث يساعد الطفل على البقاء بشكل آمن داخل السيارة، حيث أن الكرسي مبطن بطبقة من الجلد من الداخل تمنع تلوت الكرسي وكذلك طبقة من الفايبر، ويمكن ضبط جلوس الطفل عن طريق جهاز تحكم لمزيد من الأمان والراحة، ويعتبر أفضل كرسي سيارة ماماز اند باباز.


● كرسي سيارة سايبكس آتون q


كرسي ذو تصميم أنيق وآمن يحافظ على رقبة ورأس الطفل حديث الولادة من خلال وضعية استلقاء مسطحة باستخدام بطانة الكرسي والتي يمكن ازالتها، ويزود مسند الرأس بثمان وضعيات كما يوجد حزام أمان يمكن دمجه ليناسب مقاس الطفل، كما توجد مظلة بالكرسي قابلة للطي لحماية الطفل من أشعة الشمس، والهيكل الخارجي للكرسي ماص للصدمات لحماية الطفل من الصدمات، وزن كرسي سيارة ماماز اند باباز 4.6 كجم ويناسب الأطفال حديثي الولادة وحتى 18 شهر.


● كرسي سيارة سايبكي بالاس

كرسي سيارة ماماز اند باباز مناسب للأطفال من عمر 9 أشهر وحتى 12 سنة، يوجد مع الكرسي واقي صدمات يحمي الطفل من إصابات الرقبة وذلك دون تقييد الطفل، يمكن ضبط الكرسي على وضعية النوم بكل سهولة، كما يمك إمالة مسند الرأس لمنع سقوط رأس الطفل أثناء النوم، كما يوجد معه وصلة ايزوفيكس لمزيد من الراحة والأمان.

خصومات كرسي سيارة ماماز اند باباز


يخاف كثير من الأباء والأمهات التنقل بالطفل داخل السيارة دون المقعد المخصص للأطفال، لذلك يوفر متجر ماماز اند باباز هذه المقاعد بأنواع مختلفة لتتناسب مع أذواق جميع العملاء، كما يقوم بتقديم الكثير من الخصومات  والتخفيضات ليحصل العملاء عليها مع عروض ماماز اند باباز ، وذلك من خلال:
● كوبون خصم 31% على كرسي سايبكس آتون q.
●كوبون خصم 24% على كرسي سايبكس سيرونا.
● كوبون خصم 15% على كرسي سايبكس كلاود زي.

كيفية شراء كرسي ماماز اند باباز


يتم الحصول على كرسي سيارة ماماز اند باباز عن طريقة معرفة طريقة الطلب من خلال الموقع التي تتم بكل سهولة وهي:
● التسجيل في الموقع من خلال عمل حساب شخصي.
● البحث عن المقعد المناسب من خلال قراءة التفاصيل المعروضة مع كل مقعد.
● الضغط على زر الشراء وإضافة المقعد إلى عربة التسوق.
● الضغط على تأكيد الطلب وادخال كوبون ماماز وباباز خصم المتاح .
● سيقوم المتجر بإرسال الطلبية إلى العنوان المكتوب في أقرب وقت.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز