كوبون ماماز اند باباز

كوبون ماماز اند باباز 30% علي منتجات الاطفال

فورا علي موقع ماماز اند باباز كوبون ماماز اند باباز 30% علي منتجات الاطفال جميعها من ملابس الاطفال ومنتجات العناية بالبشرة والشعر

MP95

وفر 15% كوبون ماماز اند باباز

مستلزمات الأطفال متعددة مما يجعل الآباء يوفرون مبالغ خاصة من الرواتب الشهرية لأجل تسديد ثمن هذه المستلزمات، ولكن يتمكن الآباء من تقليل هذه المبالغ والاستمتاع بشراء مستلزمات الأطفال بأسعار أقل من المعتاد من خلال الاعتماد على كوبون ماماز اند باباز المتجر المتوفر بنسخة إلكترونية تعمل على تسهيل عملية التجوال والتسوق وتسمح بمشاركة الأمهات والآباء في اختيار المستلزمات سوياً دون الحاجة إلى النزول من المنزل.

دليل الأمهات والآباء للعناية بالأطفال

تم إنشاء المتجر ماماز وباباز كفكرة أساسية من أجل تصميم وتنفيذ منتجات تجمع بين الابتكار والجودة، وذلك من قبل ديفيد ولويزا، من ثم تطور المتجر بواسطة بنات ديفيد ولويزا وبدأ في التوسع والانتشار من خلال فتح فروع مختلفة، ومع التطور في تقنيات التسوق والتجوال من خلال الإنترنت تم إنشاء موقع إلكتروني ماماز وباباز الذي يتمكن الأمهات والآباء من خلاله في شراء كافة متطلبات الأبناء بدون مواجهة أي عقبات أو متاعب.

يمكننا أن نقول أن الموقع عبارة عن دليل متكامل للأمهات والآباء في الحصول على ما يهتم به الأبناء وما يحتاجون إليه على سبيل المثال يجد الأمهات والآباء نسخ مختلفة من الألعاب التي تساهم في الترفيه عن الأبناء والتي يتوفر منها نسخ تعمل على تهدئة المواليد.

يمكنكم الاستمتاع كونكم آباء وأمهات من التسوق داخل الموقع وإضافة كافة المنتجات التي تتناسب مع عمر وجنس أبنائكم إلى الحقيبة للشراء فيما بعد، ويمكنكم الاستمتاع بالخصم على المشتريات عبر استخدام كوبون ماماز اند باباز في أيام صلاحية الكوبون.

طريقة الاشتراك في موقع ماماز اند باباز

متجر إلكتروني، أي سوف تقومون بالشراء من خلاله للمنتجات التي تتلائم مع أبنائكم، إذاً يجب أن يتم الاشتراك في الموقع ومشاركة بعض البيانات الشخصية وبيانات الحساب البنكي من أجل الحفاظ على الخصوصية ومن أجل التمكن من الشراء في خلال أي يوم وفي أي ساعة ومن أجل التمكن من استخدام كوبون ماماز اند باباز للحصول على خصم على أسعار المشتريات.

تتمثل طريقة الاشتراك في الدخول عبر متصفح أوبرا أو غيره إلى موقع ماماز وباباز الرسمي على شبكة الإنترنت، من ثم البحث داخل الواجهة من الأعلى عن كلمة الدخول أو التسجيل، بمجرد الوقوف على هذه الكلمة تظهر مربعات مربع منهم يضم كلمة تسجيل وهذا هو المربع الخاص بالاشتراك على الموقع لذا يجب الضغط عليه.

تنقسم خطوات الاشتراك في قسيمة خصم ماماز اند باباز والتي تتم في دقائق قليلة في ملء خانات 3 عناصر، العنصر الأول يضم خانات خاصة بالبيانات الشخصية من الاسم والايميل سواء ياهو أو غيره والرقم السري الذي لا يسمح لأي فرد آخر من اختراق الحساب الشخصي لكم على الموقع.

أما العنصر الثاني يضم خيارات من خلالها يتم مشاركة معلومات حول دوركم في حياة الأبناء مع الموقع، على سبيل المثال في حالة كونكم مجرد أصدقاء لأفراد أسرة الأبناء يجب الضغط على خيار صديق أو صديقة، هذا يساعد الموقع في تقديم المساعدة المناسبة لكم.

أما العنصر الثالث يتضمن خيار إرسال نشرة من الموقع إليكم عبر الايميل، ويمكنكم التحكم والاشتراط على الموقع عدم إرسال هذه النشرة أو إرسالها وفقاً لما تفضلون.

فور الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنكم الضغط على مربع تسجيل الدخول وكتابة البيانات التي تتضمن الايميل والرقم السري فقط من أجل الاستمتاع بالتسوق على الموقع ماماز وباباز ومن أجل استخدام كوبون ماماز اند باباز، وهكذا في كل مرة ترغبون فيها في التسوق تقومون فقط بإجراء تسجيل الدخول.

طريقة التسوق على ماماز وباباز

يتميز الموقع بأنه غير عشوائي أي أنه منظم جداً مما يساهم في تسهيل مرحلة التجول على مختلف المتسوقين، وذلك من خلال واجهة الموقع المنقسمة إلى خيارات خاصة بالتجوال، خيار التجول داخل منتجات من الملابس لمتجر ماماز اند باباز فقط سواء الخاصة بالأولاد أو البنات والمتوفر منها مقاسات مختلفة حتى تتلائم مع مختلف أعمار الأبناء، خيار التجول داخل غرف الأطفال من أجل اختيار الديكورات الخاصة بغرف الأبناء أو أثاث الغرف أو مستلزمات النوم وغيره، ومختلف الخيارات الأخرى التي تعمل على تغطية كافة احتياجات الأبناء.

إذاً يمكنكم تحديد الهدف وسرعة البحث عن المنتج المطلوب من أجل سرعة الشراء عبر التجول داخل الخيار المناسب، أو من خلال إدخال اسم المنتج في خانة البحث على الموقع، هكذا بكل بساطة يمكنكم التسوق والتجول داخل منتجات الموقع واختيار ما يناسب ويلائم أبنائكم، كما يمكنكم مشاركة الأصدقاء وشريك الحياة في اختيار المنتج المناسب خاصة عند اختيار الملابس التي تحتاج إلى آراء حول الأذواق والألوان.

حقيبة تسوق ماماز وباباز

سلة التسوق التي تتوفر في المتاجر الحقيقية الواقعية والتي يمكنكم وضع المنتجات داخلها حتى الوصول إلى الكاشير للحساب ودفع الثمن، متوفرة على صورة حقيبة تسوق داخل موقع ماماز اند باباز الإلكتروني أيضاً، من خلالها يمكنكم أثناء مرحلة التجول داخل خيارات التسوق على الموقع من وضع أي منتج ترغبون في شرائه حتى الانتهاء من التجوال تماماً من ثم الدخول على صفحة الحقيبة من خلال الضغط على مربع حقيبة التسوق أعلى واجهة المتجر ماماز وباباز للحساب ودفع ثمن المنتجات.

كما يمكنكم إرجاع منتجات وتغيير الرأي حيال شرائها قبل الحساب في المتاجر الواقعية، يمكنكم ذلك أيضاً داخل المتجر الإلكتروني من خلال الضغط على علامة x المتوفرة  بجانب كل منتج مضاف داخل الحقيبة، ويمكنكم التعديل على الكمية المطلوبة من المنتج داخل الحقيبة من خلال الضغط على علامة + لزيادة عدد الكمية أو الضغط على علامة – لتقليل عدد الكمية المطلوبة من المنتج.

من خلال صفحة الحقيبة يمكنكم طلب دفع حساب المنتجات المختارة أثناء التجوال للشراء، كما يمكنكم قبل الضغط على هذا الخيار إدخال رمز كوبون ماماز اند باباز للاستفادة من عرض التخفيض على الأسعار، وذلك في مربع أدخل رمز الكوبون أو قسيمة الشراء.

خطوات دفع حساب طلبية المنتجات

يظهر على شاشة حقيبة التسوق مجموع حساب المنتجات الكلي الغير شامل مبلغ الخصم المتاح من كوبون ماماز اند باباز، وهذا ايضا مثل ماماز اند باباز السعودية  وقيمة مبلغ الخصم، وأيضاً المجموع الكلي المطلوب دفعه بعد خصم المبلغ المتاح من الكوبون، فور الضغط على خيار الدفع الآن، يتم الانتقال إلى خطوات دفع حساب طلبية المشتريات.

الخطوة الأولى تتضمن توضيح بصورة دقيقة جداً للعنوان المطلوب توصيل وشحن طلبية المشتريات إليه، ويوفر المتجر خريطة من أجل تحديد العنوان عليها بصورة مباشرة دون الحاجة إلى إدخال وكتابة الوصف، لذا يمكنكم اختيار خيار إدخال العنوان بالطريقة التي تناسبكم.

الخطوة الثانية تتضمن تحديد الوسيلة الملائمة في تسديد الحساب المطلوب مقابل تملك المشتريات، وتتضمن وسيلة دفع إلكترونية تعتمد على بطاقات الإئتمان بمختلف أشكالها أو الرصيد الخاص على الحساب الخاص على المتجر، كما تتضمن وسيلة دفع نقدية.

فور الانتهاء من هذه الخطوات يقوم المتجر بعرض فاتورة إلكترونية على الشاشة تتضمن موعد توصيل الطلبية إلى العنوان المطلوب وعادة ما يتم توصيل المنتجات في خلال فترة أقصاها 6 أيام إلى العملاء وذلك وفقاً مع نوعية المنتجات المشتراه من الموقع.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز