ماماز اند باباز سرير

ماماز اند باباز سرير | خصومات حتى 70 ريال

يمكنك ان تحصل على أفضل الخصومات من ماماز اند باباز سرير حتى تضمن الحصول على تخفيض يصل إلى 70 ريال و ذلك لكي تشتري كل ما ترغب به من تسوق مميز

MP95

ماماز اند باباز سرير أفضل الأثاث الذي يوفره المتجر بمواصفات مميزة تناسب جميع احتياجات المتسوقين، وبأسعار مثالية بسبب كوبونات الخصم والعروض المتنوعة التي يوفرها المتجر، وسنتعرف على هذه المواصفات والخصومات من خلال مقال ماماز اند باباز سرير.

ماماز اند باباز سرير

متجر ماماز اند باباز من أفضل الماركات العالمية لبيع منتجات وسلع الأطفال المناسبة لجميع الأعمار كالأزياء، التغذية، لوازم الاستحمام، لوازم السفر، الألعاب، كما يعرض منتجات ماركات عالمية شهيرة والتي يبحت الجميع عن منتجاتها مثل بيبي زن، أيرجو بيبي، سايبكس، سكيب هوب، ماكسي كوزي وغيرها ، يوفر المتجر أسرة الأطفال المميزة والمناسبة للأطفال منذ الولادة وحتى 4 سنوات، كما توجد أسرة الأطفال المحمولة والتي تسهل على الأباء الخروج بالطفل ووضعه في السرير المحمول دون إيقاظه، ويمكن للعملاء استخدام كوبونات الخصم التي تصل إلى 30% على سراير الأطفال للحصول عليها بأسعار مثالية.

سرير أطلس للأطفال


سرير ذو تصميم عصري وألوان أنيقة، صمم بأمان للحفاظ على الطفل حيث أن القاعدة يمكن تعديلها مع ثلاثة أوضاع ارتفاع كما يحتوي على حاجز تسنين لتهدئة لثة الطفل ومنعه من مضغ الخشب، كما أنه مصنع طبقاً لمعايير السلامة الأوروبية والبريطانية.

يوفر هذا السرير على الأباء الكثير من الأموال حيث أنه يتحول إلى سرير أطفال بعمر المشي كما أنه مناسب للأطفال حتى 4 سنوات، ويعتبر هذا السرير أفضل ماماز اند باباز سرير.

سرير لوكا للأطفال


سرير تصميم ماركة لوكا التي تجمع بين اللمسات الناعمة والجودة العالية، مصنوع من خشب الصنوبر ذو الجودة العالية، يناسب الأطفال حتى سن 4 سنوات، قاعدة تقبل التعديل بثلاثة ارتفاعات مختلفة مما يحافظ على وضع الطفل، كما أنه مصنوع وفقاً لمعايير السلامة البريطانية والأوروبية.

سرير ماماز اند باباز الهزاز


سرير هزاز بحركة خفيفة من ماماز اند باباز للاطفال يساعد على نوم الطفل بسهولة ومناسب للأطفال إلى سن 6 سنوات، يحتاج إلى مساحة صغيرة لذلك يمكن وضعه في حجرة نوم الأم لبقاء الطفل بجانبها، يمكن تثبيته بكل أمان بعد نوم الطفل، صنع بدقة عالية للحفاظ على أمن وسلامة الطفل.

● سرير أكسفورد سليه للأطفال

سرير ذو تصميم أنيق متعدد الاستخدام حيث يوجد به مساحة تخزين واسعة كما يمكن استخدامه حتى 4 سنوات، يحتوي على قاعدة قابلة للضبط على مستويين لتوفير وضعية مريحة للطفل، مطابق لمعايير الأمن والسلامة.

 الحصول على سرير ماماز اند باباز


يمكن للعملاء البحث عن ماماز اند باباز سرير عبر الموقع بكل سهولة والذي يكون أفض من البحث في المتجر، حيث يحصل العميل على صورة مكبرة للمنتج وبجانبه كافة مواصفاته مما يوفر عليه وقت ومجهود التجول، وهي كالآتي:
● الدخول إلى قسم غرف الأطفال بالموقع ثم اختيار أسرة الأطفال.
● يعرض المتجر بالمواصفات الخاصة به كأبعاد السرير، الماركة المصنعة، استخداماته وسعره والخصومات إذا كانت متوفرة.
● يقوم العميل بإضافة السرير الذي يريدة إلى سلة التسوق واختيار  طريقة السداد التي يريدها.
● يقوم بوضع كود الخصم إذا كان متوفر ودفع الثمن بالخصم الذي حصل عليه، وانتظار وصول الطلبية إلى باب منزله.

خصومات سرير ماماز اند باباز


يوفر متجر ماماز اند باباز قسم خاص من عروض ماماز اند باباز عبر الموقع الإلكتروني حتى يتمكن العملاء من اختيار المنتجات التي يوجد تخفيضات عليها، وهذه الخصومات توجد على كافة المنتجات وخاصة أسرة الأطفال مثل:
● كوبون خصم 30% على سرير ماماز اند باباز الهزارز.
● كوبون خصم 25% على سرير أطلس للأطفال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز