متجر ماماز اند باباز 2020

متجر ماماز اند باباز 2020 | انسخ الكوبون (MP95) الان

يمكنك الان زيارة متجر ماماز اند باباز الحصري لعام 2019 للاستماع بشراء العديد من مستلزمات الصغار والاطفال من عمر اليوم الي سن المراهقة بافضل الاسعار

MP95

ماماز اند باباز    

تبحث الكثير من الأسر على أفضل المنتجات والماركات التي يمكن شراؤها للأطفال بحيث تظهرهم في ابهى صورة لهم في نفس الوقت تكون مريحة وذات تصميمات فريدة بل وتواكب احدث صيحات الموضة العالمية، ونجد من بين تلك المتاجر التي حازت على شهرة واسعة من قبل الكثير من العملاء واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تحصل على ثقة المستهلكين هو متجر ماماز اند باباز ذلك الذي يقدم دوماً مجموعة متميزة للمتسوقين من كافة المستلزمات التي قد يحتاج إليها الطفل من عمر يوم حتى سن المراهقة، ولذلك دعونا نستعرض معكم في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بذلك المتجر مع احدث العروض وكوبون خصم ماماز اند باباز التي يقدمها بل ومختلف الفروع في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وغيرها الكثير من الدول.

نبذة عن متجر ماماز اند باباز

تعود بداية ظهور متجر ماماز اند باباز إلى مطلع عام 1981 عندما تم إنشاء تلك الماركة على يد ديفيد ولويزا أحد مصممي ملابس الاطفال في العالم حيث حرصا على إنشاء خط جديد للموضة يعتمد على ملابس الأطفال سواء كانت للذكور أو الإناث بداية من القبعات والفساتين والسترات الكاملة حتى الأحذية والحقائب وعربات الأطفال.

مما جعلها تحوز على شهرة عالمية بفضل تصميم تلك المنتجات بأنفسهم ولاسيما بعد إنجاب ابنتهم الأولى التي حرصوا على توفير أفضل الموديلات لها، وبالفعل تطورت تلك الماركة فيما بعد وأصبحت تواكب احدث الصيحات وتنتشر في الكثير من الدول العربية من بينها المملكة السعودية وكذلك دولة الإمارات بحيث تنفرد بالكثير من القطع النادرة التي لم تتواجد من قبل في كبرى المتاجر العالمية.

ومع التطور التكنولوجي وظهور شبكات الإنترنت لم يقتصر المتجرماماز اند باباز على الفروع الرئيسية في مختلف الدول وإنما تم إطلاق عدة مواقع إلكترونية في مختلف الدول لكي يتمكن اكبر عدد من المتسوقين في الحصول على تلك المنتجات في مختلف الدول العربية، وأصبح يتخطى عدد الزوار لها حوالي مليوني زائر شهرياً.

خدمات متجر ماماز اند باباز

يقدم متجر ماماز اند باباز عدد كبير من الخدمات والعروض المتميزة بين الحين والآخر التي جعلتها تقع في مقدمة المتاجر المتخصصة في ملابس الأطفال، فنجده يقدم في بداية كل موسم تشكيلة هائلة من فساتين الفتيات التي تناسب كافة الأعمار بداية من عمر يوم حتى عشرة أعوام ذات ألوان مبهرة وتصميمات متنوعة ما بين الفساتين القصيرة وذات النقوش الزاهية بل والفساتين الأخرى التي تناسب الحفلات واعياد الميلاد.

فضلاً عن توفير سترات أو بدلات رجاليه تناسب الأطفال وملابس كاجوال وأخرى كلاسيكية تناسب الحفلات أو النادي وكذلك ملابس للبحر، أما عن مستلزمات الرضع فهي الأخرى متميزة للغاية فنجد العربات بمختلف أشكالها سواء كانت فردية أو مزدوجة تناسب التوأم أو كانت ثلاثية أيضاً، ومقاعد خاصة بالسيارات وأخرى حاملات أطفال على الكتفين وغيرها الكثير من المنتجات.

مع توفير سراير اطفال متعددة الاستخدامات ما بين ادراج الحفاضات والملابس والمستلزمات الأخرى مثل البيبرونة واللهاية وكذلك مستحضرات العناية بالجسم والشعر الطبية والرقيقة على بشرة الطفل، ويوفر المتجر عدد من الحفاضات ذات الماركات العالميه التي تناسب ميزانية الكثير من الأسر وفي نفس الوقت تكون ذات خامات عالية الجودة.

وليس هذا فقط بل ونجد أيضاً الكثير من الأحذية والحقائب والمنتجات الجلدية التي تناسب الأطفال بل والأمهات أيضاً فنجد حقائب مرنة ذات ألوان زاهية وجيوب متعددة تناسب الأم في الشهور الأولى من الولادة، مع توفير حقائب صغيرة تناسب الفتيات بل وأحذية ذات تصميمات جميلة تناسب كافة الأعمار، وكذلك يتم توفير تصميمات أخرى تناسب الذكور بمختلف الأعمار وكافة الأماكن.

أما عن خدمات المتجر فهي تتمثل في توفير طاقم كبير من خدمة العملاء سواء عبر المتجر الالكتروني او من خلال المتاجر الرئيسيه يعملوا على مدار الأربع وعشرين ساعة من أجل راحة العملاء، بل ويتم توفير الكثير من المقاسات التي تناسب الاطفال بمختلف الأوزان، وعند الرغبة في إرجاع قطعة ما بها عيوب او لا تناسب الطفل فيقوم المتجر بذلك بكل سهولة طالما كانت تلك القطعة في فترة السماح أو لا تصاب بأي خدوش أو جروح.

خدمات متجر ماماز اند باباز الإلكتروني

أما عن خدمات متجر ماماز اند باباز الإلكتروني فهي كثيرة ومتعددة فنجد على سبيل المثال توفير واجهة مميزة سهلة الاستخدام تعتمد على قوائم منسدلة على جانبي الصفحة الرئيسية يتم من خلال إختيار القسم الذي تود عزيزي القارئ الشراء منه مثل قسم الأحذية أو قسم الملابس وكذلك اقسام المستحضرات الطبية وعربات الأطفال وغيرها الكثير من الأقسام.

مع توفير عدد من الخدمات الأخرى مثل خدمات الشحن السريع التي تناسب الكثير من الأسر في كافة الفروع التي تم إطلاق المتجر بها فنجده متواجد في المملكة السعودية والإمارات والبحرين وكذلك عمان والكويت وقطر، وبشكل عام لا تتخطى فترة الشحن عن ال 48 ساعة بأي حال من الأحوال، ويمكن أن يتم تتبع الطلبية أو معرفة خطر سير المندوب من قبل ممثلي خدمة العملاء.

فضلاً عن توفير عدد من الكوبونات التي تحمل خصومات هائلة من خلال المتجرماماز اند باباز دبي حيث يتم نسخ كود الكوبون وإدخاله مع قسيمة الشراء، أو يتم الدخول على بعض المواقع الأخرى التي يتعامل معها المتجر بحيث يتم إختيار نسبة الخصم التي تناسب العميل حسب المنتج الذي يود شراؤه وفيما بعد يتم أضافته إلى فاتورة الشراء بكل سهولة.

بل ونجد أيضاً المتجر يدعم اللغتين العربية والإنجليزية ويوفر المنتجات بصورة عالية الوضوح بمختلف المقاسات والأشكال والأحجام، علاوةً على ذلك نجد أن المتجر يمكن الكثير من العملاء في إعادة المنتجات الغير مرغوب بها خلال فترة لا تتخطى ال 30 يوم إذا ظهرت بعض العيوب أو لم يتمكن العميل من الحصول على القطعة المناسبة.

أما عن طرق الدفع فهي كثيرة ومتعددة لكي تناسب كافة العملاء من مختلف الدول فنجد خدمات الباي بال الإلكترونية والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو الحوالات البنكيه، ويمكن أن يتم الرجوع إلى ممثلي خدمة العملاء في حال مواجهة أي مشكلة خاصة بالتسجيل في المتجر أو كيفية إتمام عملية الشراء من خلاله.

كيفية الإشتراك في متجر ماماز اند باباز

وبالنسبة إلى كيفية الاشتراك في متجر ماماز اند باباز فهي بسيطة وسهلة للغاية فمن خلال الدخول على الرابط الرسمي الخاص بالمتجر عبر شبكة الإنترنت www.mamasandpapas.com وفيما بعد يتم الضغط على زر التسجيل المتواجد أدنى الصفحة وفيما بعد يتم إدخال البريد الإلكتروني واختيار كلمة السر التي تناسبك مع إدخال رقم الهاتف لكي يتم إرسال كود التفعيل الخاص بك من أجل التأكد من الهوية، وخلال دقائق معدودة يمكنك الحصول على الحساب الشخصي.

وهنا يمكنك التسوق بحرية وإضافة كافة المنتجات التي ترغب بها إلى عربة التسوق بكل سهولة، بعد الاطلاع علي كتالوج ماماز اند باباز وإذا حدث اي مشكلة أو عدم القدرة على إستكمال خطوات التسجيل يتم إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر لكي يتمكن ممثلي خدمة العملاء من حل تلك المشكلة واكمال خطوات التسجيل بصورة كاملة.

 إتمام عملية الشراء من متجر ماماز اند باباز

ولكي يمكنك إتمام عملية الشراء من خلال متجر ماماز اند باباز يمكنك أولاً إضافة المشتريات إلى عربة التسوق بالاعداد التي ترغب بها وفيما بعد يتم ملأ استمارة الطلب المتوافرة عبر المتجر والتي تمكنك من كتابة كافة التفاصيل الخاصة بك مثل العنوان بالتفصيل ورقم الهاتف الذي يتم التواصل من خلاله مع المندوب.

وفي حال الرغبة في تغيير المنتج يتم التواصل مع المتجر ماماز اند باباز السعودية مرة أخرى حيث يقوم باستبدال القطعة أو ارجاعها بدون خصم نسبة الشحن، ولكن يجب أن تظل تلك القطع محتفظة بالتغليف الأصلي الخاص بها ولا يتواجد بها أي خدوش أو كسور، بل ولا يتم إرجاع أو تبديل منتجات العناية الخاصة بالبشرة أو الجسم أو اي منتجات أخرى مستهلكة.

المنتجات المتاحة عبر متجر ماماز اند باباز

ويتوافر كم هائل من المنتجات عبر متجر ماماز اند ماماز تتخطى عدد ال  30 الف قطعة متنوعة الاشكال والألوان، فنجد على سبيل المثال توفير خصم هايل يصل إلى 80% على عربات الأطفال ذات الأشكال والأحجام المتعددة مثل مجموعة جويل اوكارو ذات اللون الازرق الجذاب متعددة الاستخدامات حيث توفير عجلات سهلة ومقابض مريحة مع إمكانية طي العربة لكي توضع داخل حقيبة السيارة، مع توفير مظلة كبيرة الحجم تغطي رأس الطفل بصورة كاملة.

أما عن الملابس فهي الأخرى متوافرة ذات ماركات عالمية وخصم يصل إلى 25% بل ويوفر أيضاً عروض تشمل قطعة هدية على كل قطعة يمكن شراؤها من المتجر، وفي حال المواسم أو الأعياد يتم توفير خصومات هائله للعملاء الجدد والحاليين لكي يتم جذب مزيد من المستهلكين، مع خدمات الشحن المجانية التي يقدمها المتجر.

ولا تتوقف خدمات المتجر عن هذا الحد فقط ولكنها تشمل أيضاً توفير عدد من الخصومات ومنها كوبون  خصم ماماز وباباز على ديكورات الغرف التي يرغب الكثير من العملاء تصميمها بحيث تتلاءم مع مساحة المنزل أو غرفة الطفل سواء كان ذكر او أنثى، وبالتالي يمكنك عزيزي القارئ إختيار التصميم الذي يناسبك عبر المتجر الالكتروني او عبر المتجر الرسمي في المملكة السعودية أو الإمارات وكذلك البحرين وقطر، وشراء مختلف المستلزمات التي ترغب بها لكي تكتمل الإطلالة الخاصة بغرفة طفلك.

فروع متجر ماماز اند باباز 

أما عن فروع المتجر في المملكة فهي في الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والعثيم والكثير من المناطق الأخرى، أما عن فروع الإمارات فهي تشمل مدينة دبي وأبوظبي والعين وسيدتي مول والشارقة، أما عن البحرين فهو متواجد في عمان وسيتي سنتر والكثير من المولات التجارية الأخرى، وبالنسبة إلى قطر فهو متوافر في الدوحة من خلال الدوحة فيستيفال سيتي.

طرق التواصل مع خدمة عملاء متجر ماماز اند باباز

ويمكنك عزيزي القارئ التواصل مع خدمة عملاء متجر ماماز اند باباز والاستمتاع بقسيمة خصم ماماز اند باباز من خلال طلب رقم الهاتف الخاص بالمتجر وهو 8008443769 أو يتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر ولي حال عدم القدرة على ذلك يتم التواصل عن طريق الفيس بوك او خدمة التراسل الفوري عبر الواتساب، وبالتالي تقوم إدارة المتجر بالرد الفوري على العميل ومعالجة تلك المشكلة.

أو يتم الإتصال مباشرة على رقم الهاتف ومتابعة خط سير الطلبية أو حل اي مشكلة أخرى خاصة بالحساب الخاص بك، وكذلك يمكن من خلاله معرفة احدث العروض والخصومات التي تتوافر عبر المتجر لكي يتم إختيار ما يناسبك منها بكل سهولة، وفي حال تأخير وصول الطلبية يمكن أن يتم التحدث إلى ممثلي خدمة العملاء لكي يتم معالجة ذلك إلى الفور بدون اي مشكلة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز