عروض ماماز اند باباز

عروض ماماز اند باباز | خصومات 70 ريال

من خلال عروض ماماز اند باباز يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 70 ريال و أكثر و ذلك لتستطيع شراء كل ما تريده بأقل سعر ممكن

MP95

تعتبر عروض ماماز اند باباز أقوي العروض والتخفيضات بين المتاجر الإلكترونية، حيث يوفرها المتجر بصفة مستمرة على كافة منتجات الأطفال التي يعرضها، فيوفر على الأباء والأمهات ميزانية الأطفال الكبيرة وكذلك الجهد والوقت، وسنتعرف على عروض مامز اند باباز من خلال هذا المقال.

عروض ماماز اند باباز

يقدم المتجر الكثير من عروض ماماز اند باباز والخصومات المختلفة والمتجددة دائماً مثل كوبون خصم ماماز اند باباز، كود خصم ماماز اند باباز، قسيمة شراء باباز اند ماماز، حيث يسعى المتجر إلى التوفير على الأمهات والأباء من الميزانية الضخمة لمستلزمات الأطفال، كذلك يوفر عليهم الوقت والمجهودحيث انه جمع مستلزمات الأطفال والأمهات في متجر واحد، ومن هذه العروض:

كود خضم ماماز اند باباز على ملابس الأطفال بقيمة 50%


يوفر متجر ماماز اند باباز خصومات تصل إلى 50% على ملابس وأزياء الأطفال، حيث يحصل العملاء على الملابس العصرية والمناسبة للبنات والأولاد كالفساتين والبناطيل والقمصان والتي شيرتات بأسعار مثالية، كما يقدم المتجر شحن مجاني للمشتريات التي تزيد عن 300 ريال.

خصومات الجمعة البيضاء من متجر باباز اند ماماز

يقدم المتجر الخصومات و عروض ماماز اند باباز باستمرار وخاصة في الأعياد والمناسبات كالجمعة البيضاء، التي يقدم فيها ماماز وباباز كود خصم يصل إلى 75% على جميع المنتجات، فيمكنك تجديد غرفة طفلك أو شراء الملابس الجديدة له أو الألعاب أو أيا من مستلزماته بأسعار لا مثيل لها في أي متاجر أخرى، وهذه هي أفضل عروض ماماز اند باباز.


● كوبون خصم ماماز اند باباز 10% على الطلبية الأولى


يهتم متجر ماماز اند باباز بجذب العديد من العملاء للتسوق من خلاله، لذلك يقوم بتوفير التخفيضات المختلفة دائماً ومنها كود خصم ماماز وباباز 2019 بقيمة 10% على الطلبية الأولى للعميل بعد التسجيل في الموقع، ويشمل الخصم جميع المنتجات المقدمة من المتجر.

 

عرض اشتري 2 واحصل على 1 مجاناً

يوفر متجر باباز اند باباز عرض شراء قطعتين والحصول على القطعة الثالثة مجاناُ، فتحصل على 3 قطع مختلفة من الملابس بسعر قطعتين فتوفر الكثير من المال

برنامج آمبر

آمبر هو برنامج خاص بمجموعة الطاير، يمكن لأعضاءه الحصول على نقاط عديدة مقابل معاملاتهم داخل المتجر ثم استخدامها مع الماركات العالمية المختلفة داخل المتجر، ويحصل أعضاء آمبر على عروض حصرية وخصومات ودعوات لزيارة المتجر.

أقسام متجر ماماز اند باباز


تأسس موقع ماماز اند باباز بالعربي عام 1981 وهو ماركة عالمية لمنتجات الأطفال في العالم والشرق الأوسط خاصة حيث يمتلك العديد من المتاجر في الدول العربية، ويحتوي المتجر على منتجات مختلفة تقسم إلى أقسام مختلفة وهي:
● قسم الملابس: الذي يوفر تشكيلات عصرية وجذابة لملابس الأمهات والأطفال من عمر يوم وحتى 12 سنة والاكسسوارات والأحذية وملابس البحر وغيرها.
● قسم الأثاث: يوفر هذا القسم غرف الأطفال، المفارش والمراتب والوسائد، السجاد والستائر، حاملات وعربات الأطفال والحقائب.
●قسم مقاعد السيارة: الذي يوفر مقاعد السيارة للأطفال في مختلف الأعمار وكذلك الاكسسوارات الخاصة به.
●قسم التغذية: الذي يوفر زجاجات الرضاعة، العضاضات، غطاء الرضاعة الطبيعية، حقيبة تغيير الخفاضات، والمرايل.
● قسم الاستحمام: يوفر هذا القسم جميع لوازم الأطفال للحصول على الاستحمام مثل المناشف، طاولة التغيير، منتجات العناية بالأطفال.
● قسم الهدايا: الذي يوافر هدايا مناسبة للأولاد والبنات بمختلف أعمارهم.
● قسم الألعاب: يوفر هذا القسم ألعاب مختلفة للأطفال مثل الكراسي الهزازاة، الدمى، الصلصال، والشخصيات الكرتونية.
● قسم العروض: يوفر هذا القسم آخر عروض ماماز اند باباز والخصومات التي يوفرها المتجر ليحصل عليها العملاء بكل سهولة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز