رضاعات ماماز اند باباز

رضاعات ماماز اند باباز | خصم 80 ريال

اشتري الآن رضاعات ماماز اند باباز للحصول على أفضل الخصومات التي تصل إلى 80 ريال و ذلك من أجل أن تشتري كل ما يلزم طفلك بأقل الأسعار الممكنة

MP95

رضاعات ماماز اند باباز يوفر المتجر الكثير من الرضاعات بمقاسات وأنواع مختلفة من أفضل الماركات العالمية، ومتجر ماماز اند باباز هو أول متجر يهتم بتوفير مستلومات الطفل منذ الولادة وبأسعار خيالية، وسنتعرف على رضاعات ماماز اند باباز من خلال هذا المقال.

رضاعات ماماز اند باباز


يصنف متجر ماماز اند باباز المنتجات التي يعرضها لأقسام متنوعة لتسهيل البحث على المتسوقين، حيث يوجد قسم التغذية الذي يوجد به كل ما يلزم تغذية الطفل مثل الرضاعات، فيوفر هذا القسم مستلزمات الرضاعة الطبيعية مثل وسادة الرضاعة ومستلزمات الرضاعة الصناعية مثل زجاجات الرضاعة، ويوجد أنواع كثيرة من الرضاعات من أفضل الماركات العالمية لتتمكن الأم من البحث عن ما يناسب طفلها.

رضاعات دكتور براون


 يوفر المتجر هذه الرضاعات الطبيعية التي تتمتع بمزايا صحية حيث تمكن من استخدام نظام التنفيس الذي يساعد على تدفق الحليب بسرعة، كما تساعد على تقليل مشاكل الرضاعة والهضم والمغص وتحافظ على العناصر الغذائية والفيتامينات للحليب بداخلها، تساعد على الهضم بسبب منعها لدخول الهواء، خالية من مادة بيسفينول أ.

تناسب هذه الرضاعات الأطفال من عمر يوم فأكثر، وتصنع من مادة بولي بروبيلين، سليكون، أسلاك نيلون، مطاط اصطناعي، المنتج يتضمن 3 رضاعات 250 مل، ورضاعتان 120 مل، وعضاضة فليكسيز، حلمتان رضاعة مستوى 2، حلمتان رضاعة مستوى 3، ثلاث فرش للتنظيف، غطاءان للسفر، وتعتبر من أفضل رضاعات ماماز اند باباز.

رضاعات كلوزر تو نيتشرز للأطفال حديثي الولادة من ماركة تومي تيبي

تعتبر من أفضل رضاعات ماماز اند باباز للأطفال حيث أن تصميم الحلمة مضاد للمغص حيث يمنع الهواء من الدخول إليها ويقلل من ابتلاع الطفل للهواء، والحلمة مصنوعة من السيليكون ذو الملمس القريب من ملمس الجلد، ويسهل على الطفل التقامها بشكل طبيعي.

أوصت 97% من الأمهات باستخدام هذه الرضاعات في استطلاع رأي عبر الإنترنت، ويتضمن المنتج رضاعتان 260 مل، رضاعتان 150 مل، حلمتان تدفق متوسط، 2 عضاضة لسن 6 أشهر، فرشاة تنظيف و يمكنك اغتنام الفرصة و الحصول على عروض ماماز اند باباز للحصول على أفضل الخصومات.

●خصومات رضاعات ماماز اند باباز

تحتاج الأم في فترة رضاعة الطفل إلى لوازم خاصة لذلك يقوم متجر ماماز اند باباز بتوفير الكثير من تخفيضات ماماز اند باباز والخصومات لمساعدة الأم على التوفير وشراء بما يتناسب مع ميزانيتها مثل كوبون خصم ماماز اند باباز، كود خصم ماماز اند باباز، قسيمة شراء ماماز اند باباز.

بعض الأمثلة على خصومات ماماز اند باباز:
● كوبون خصم 33% على رضاعات التدفق الطبيعي من دكتور براون.
● كوبون تخفيض 40% على رضاعات ماماز اند باباز.

مميزات الشراء من متجر ماماز اند باباز


مميزات متجر ماماز اند باباز عديدة ومتنوعة جعلته من المتاجر الرائدة في عالم التسوق عبر الانترنت والوجهة الرئيسية للمتسوقين من خلال الخدمات التي يوفرهامثل:
● توفير جميع لوازم الأطفال مثل رضاعات ماماز اند باباز والأمهات في متجر واحد من أشهر الماركات العالمية.
● عرض جميع المنتجات على الموقع الإلكتروني والطلب عليه بكل سهولة.
● توفير اللغة العربية واللغة الانجليزية على الموقع.
●خدمة عملاء على مدار الساعة لمساعدة العملاء والرد على الاستفسارات.
●خدمة استبدال وارجاع المنتجات بكل سهولة ودون أي رسوم.
●توفير سبل سداد متنوعة مثل الدفع عن طريق افيزا والماستر طارد، ومن خلال الرصيد الموجود على الحساب الشخصي للعميل، أو الدفع كاش عند الاستلام.
● العروض والخصومات الكثيرة التي يوفرها المتجر بصفة مستمرة.
● توفير بطاقات الهدايا التي يمكن للعميل اهداءها للأصدقاء ليتمكنوا من شراء ما يريدونه بالرصيد المضاف للبطاقة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز