كتالوج-ماماز-وباباز

احصل الان معنا علي كتالوج ماماز اند باباز الحصري لعام 2019

الان من خلال موقع ماماز اند باباز يمكنك الاستغناء عن النزول الي الاسواق فانة فقط من خلال الاطلاع علي كتالوج ماماز اند باباز الذي يشمل كثير من المنتجات

MP95

كتالوج ماماز اند باباز وتنزيلات الأسعار

عادة ما يكون وقت الأم منشغل بعد ولادة الطفل، سواء في العناية بتغذية الطفل أو تغيير حفاضته أو تحميم الطفل وغيره، لذا الحل المناسب والأسهل بالنسبة لكل أم في شراء احتياجات ولوازم الطفل من ملابس وأدوات من أجل تناول الوجبات وعربة للتنقل من مكان لآخر دون عناء هو متابعة كتالوج ماماز اند باباز أونلاين من أجل اختيار النوعيات المناسبة من المنتجات من الكتالوج من ثم طلب شرائها من الموقع وطلب شحنها إلى عنوان المنزل دون تضييع أي وقت.

أقسام كتالوج ماماز اند باباز أونلاين

تتعدد أقسام الموقع ماماز وباباز  بهدف تسهيل التجول على كل أم، حيث أن توفر المنتجات بصورة عشوائية يضيع الكثير من وقت الأم في عملية البحث والتدوير حول المنتج المطلوب من ملبس أو غيره، ننقل لكم مجموعة الأقسام المتاحة على الموقع والتصنيفات التي تندرج تحت كل قسم.

القسم الأول يشتمل على الملابس، تصنف الملابس داخل القسم إلى مجموعة الملابس الملائمة مع الأولاد، وأيضاً مجموعة الملابس الملائمة مع البنات، وأيضاً مجموعة الملابس والاكسسورات من الجوارب والنظارات الشمسية وغيره والتي تتناسب مع الجنسين سواء أولاد أو بنات، إضافة إلى تشكيلات خاصة بالمناسبات وخاصة بالمواسم.

القسم الثاني من كتالوج ماماز اند باباز يشتمل على غرف الأطفال، بمعنى أنه يتضمن كل ما يلزم غرف أطفالكم حيث أن هذا القسم مصنف إلى عدد من التصنيفات، تصنيف يشتمل على سرائر الأطفال وأثاث الغرف الخاصة بهم والأدراج وغيره، تصنيف آخر يضم لوازم راحة الأطفال في النوم من وسائد ومصدات السرائر وغيره، تصنيف آخر يتضمن الاكسسوارات التي تضفي لمسات فنية وذوقية مبهجة في غرف الأطفال من ورق الحائط والستائر وغيره.

القسم الثالث يضم مختلف نوعيات عربات الأطفال المختلفة في المواصفات وفي الألوان وفي الموديلات، حيث يوفر لكل أم العربة التي تتناسب مع طبيعة الاستخدام، ويهتم المتجر ماماز وباباز بتوفير ضمان فترة 12 شهر على جميع العربات المتاحة للبيع، أما القسم الرابع يتضمن كافة نوعيات مقاعد السيارات، حيث أن هذه المقاعد هامة جداً لكل طفل عند التنقل من مكان لآخر اعتماداً على ركوب السيارات.

القسم الخامس يضم كل ما يلزم تغذية الأطفال بداية من الدليل الذي يوضح للأم شرح حول التغذية السليمة وصولاً إلى زجاجات الرضاعة والعضاضات والكراسي الخاصة بالأطفال للجلوس عليها في خلال أوقات تناول الوجبات، أما القسم السادس يهتم بتوفير المنتجات اللازمة في تحميم الأطفال من طاولات التغيير ومنتجات الاستحمام المختلفة التي تحافظ على جلد الأطفال والمناشف وغيرها.

القسم السابع قسم الهدايا وهو القسم الذي يوفر على كافة أفراد العائلة وليس فقط الأم في اختيار الهدايا التي تتوافق مع المناسبة الخاصة بالأطفال سواء مناسبة السبوع أو مناسبة مرور أول عيد ميلاد وغيره، أما القسم الثامن وهو قسم الألعاب، بالطبع كل طفل لديه ميول خاصة حول اللعب، لذا يهتم متجر ماماز اند باباز  بتوفير كافة النوعيات من الألعاب حتى تختار كل أم الألعاب التي تتوافق مع ميول أطفالها.

القسم التاسع يضم كافة الاحتياجات للأطفال المطلوبة عند السفر خلال العطلات والمواسم، القسم الأخير هو قسم التنزيلات داخل كتالوج ماماز اند باباز وهو القسم الذي يوضح للجميع التنزيلات المتاحة حصرياً على أسعار مختلف منتجات جميع الأقسام، ويهتم الكثير بالشراء من هذا القسم من أجل التوفير.

سهولة طلب الاشتراك في ماماز اند باباز

يجب على كل أم وكل فرد يرغب في الشراء من متجر ماماز وباباز الاشتراك في المتجر من أجل متابعة نشرات المتجر ومن أجل التمكن من الحصول على فرصة الشراء والحصول على التنزيلات المتاحة سواء على المتجر ماماز اند باباز  أو من خلال كوبونات كود خصم ماماز اند باباز المختلفة في نسب التنزيلات.

أيقونة طلب الاشتراك أو التسجيل متوفرة في الجزء العلوي من واجهة الموقع الرسمي، أي بمجرد الدخول على واجهة الموقع من خلال استخدام أي متصفح يمكنكم الضغط على هذه الأيقونة من ثم ملء الخانات بالبيانات التي يتطلبها الموقع.

ما هي البيانات التي يتطلبها الموقع؟ أولاً بيانات حول الشخصية والتي تتضمن الاسم واللقب، ثانياً بيانات حول الايميل الخاص من أجل توفير وسيلة تواصل بين المتجر وبين كل مشترك، ثالثاً بيانات حول صفة المشترك في حياة الأطفال أم أو أب أو مجرد صديق للعائلة أو مجرد فرد من أفراد الأسرة أو العائلة.

سهولة الشراء من متجر ماماز وباباز

بعد البحث داخل القسم الملائم من أقسام كتالوج ماماز اند باباز حيث ان  كتالوج ماماز اند باباز يضم افضل المنتجات وإيجاد المنتج المطلوب شرائه والملائم مع أطفالكم، يمكنكم نقل هذا المنتج إلى قائمة حقيبة التسوق، على سبيل المثال في حالة الرغبة في شراء مهد أطفال من قسم عربات الأطفال، يمكنكم الضغط على صورة المهد المطلوب وقراءة المواصفات والتأكد من أنها مناسبة مع أطفالكم من ثم الضغط على أضف إلى الحقيبة الخيار المتاح مع المواصفات المرافقة حول المهد.

فور اختيار كافة المتطلبات المرغوب شرائها من عربة أطفال وملبس ولعبة وغيره، يجب الدخول على صفحة الحقيبة من أجل مراجعة قائمة المتطلبات ومن أجل طلب الشراء من المتجر، وذلك من خلال الضغط على أيقونة الحقيبة المتواجدة في الجزء العلوي من واجهة المتجر أو في كافة صفحات المتجر.

فور مراجعة المتطلبات وتعديل العدد المطلوب من كل منتج على حدى، وحذف الغير مرغوب شرائه من المتطلبات، وإدخال رقم الكوبون المتاح لديكم في الخانة الملائمة في صفحة الحقيبة، يمكنكم الضغط على صندوق الدفع الذي يعد بمثابة الطلب من الموقع في إنهاء الإجراءات الخاصة بالشراء وفي طلب توصيل المتطلبات إلى المنزل.

تشتمل الإجراءات الخاصة بالشراء على إجراء وصف العنوان المطلوب توصيل المتطلبات إليه إما عبر استخدام خريطة المتجر أو وصف العنوان بشكل دقيق من قبل العميل، أما الإجراء الآخر فهو تحديد كل عميل الطريقة التي يرغب فيها في سداد الثمن المطلوب مقابل شراء قائمة المتطلبات من المتجر المتوفرة في كتالوج ماماز اند باباز من أي قسم والتي تتضمن طرق إلكترونية في سداد الأسعار مثل استخدام الفيزا وغيره، كما تتضمن طرق تقليدية من خلال سداد السعر نقداً.

سهولة الإرجاع مع ماماز وباباز

الإرجاع هو طلب إلغاء شراء وعدم الاستفادة من كوبون خصم ماماز وباباز منتج ما من المنتجات التي تم طلب شرائها من المتجر بالفعل، يتمكن العملاء من إتخاذ القرار قبل الاستلام لهذا المنتج وذلك من خلال التواصل مع فرد من خدمة العملاء على الأرقام الموضحة في سياسة الإرجاع والاستبدال المتوفرة في صفحة خاصة داخل صفحات الموقع أونلاين.

كما يتمكن العملاء من اتخاذ قرار الإرجاع بعد الاستلام لأي سبب أي يكن، وفي هذه الحالة أيضاً يجب التواصل مع فرد من فريق ماماز وباباز، وفي هذه الحالة يقوم المتجر بإستعادة المنتجات وإعادة سعر المنتجات إلى العملاء ولكن بعد التأكد من المنتجات من حيث أنها سليمة ولم يتم التلاعب بها.

سياسة الإرجاع تتطلب طلب الإرجاع خلال فترة محددة من استلام المنتج وتبدأ هذه الفترة من يوم الاستلام إلى مرور 30 يوم على الاستلام، بعد هذه الفترة لا يتمكن العملاء من طلب إرجاع أي نوع من المنتجات المشتراة من المتجر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز